وادى خليل

منتدي ابناء وادي خليل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال يلعق جراحه بصمت والمريخ يخاف من مفاجآت التوانسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غانم تركمان
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 297
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: الهلال يلعق جراحه بصمت والمريخ يخاف من مفاجآت التوانسة   17th سبتمبر 2008, 21:35






وصلت بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال قادمة من نيجيريا عن طريق اديس ابابا بالخطوط الاثيوبية في الثانية عشرة من ليلة امس بعد ان ادى الفريق مباراته امام مضيفه فريق أينمبا النيجيري الذي خسر امامه ٤/١ في الجولة قبل الاخيرة لربع نهائي ابطال افريقيا ورغم الخسارة الكبيرة حظيت البعثة باستقبال حار وكبير من انصار الفريق ومجلس واقطاب النادي في مقدمتهم الفريق شرطة محمد عبد الملك الطاش نائب رئيس مجلس الادارة وكابتن سيد احمد عبد الرحمن عضو المجلس والمهندس شاكر على الطاهر والعقيد حسن محمد صالح من المكتب التنفيذي واستطلعت قوون نجوم الهلال عن اسباب الخسارة الثقيلة من اينمبا والتي عزوها لاسباب كثيرة ومعلومة للجميع على رأسها الامطار والاجواء السلبية التي لعبت فيها المباراة والتحكيم الذي قسى على الهلال بشدة بالاضافة لتأثير الصيام وعناء الرحلة والانتظار في المطار لاكثر من ٩ ساعات قبل المباراة
وتخلف رئيس البعثة صلاح إدريس وعاطف النور مقرر القطاع الرياضي والوفد الإداري المرافق للبعثة ،لعدم وجود حجوزات وسيصلون اليوم بالاثيوبية
-------------
قووون
-------------------------------

الهلال يلعق جراحه بصمت والمريخ يخاف من مفاجآت التوانسة

لغة الحسابات دخلت بقوة في مشاركة فريقى القمة الهلال والمريخ في البطولة الافريقية لهذا العام والتى وصلت لمرحلتها الاخيرة في دور الثمانية في مسابقة الابطال للهلال والمرحلة الثالثة في الكونفدرالية للمريخ.. الفريقان تقاسما هم الوصول بعد ان اضاعا السهل في مشوار البطولتين.. الهلال بتعادل بطعم الخسارة بام درمان والمريخ فرط في فوزه او تعادل وهو يواجه الاشانتي الغاني المتواضع يومها بكوماسي..
رحلة الأزرق صعبة
? الهلال بملايينه يدخل معركة مازيمبى القادمة بسلاح العزيمة وعدم اليأس وانتظار مفاجآت «المجنونة» بخسارة القطن بأرضه على يد انيمبا الطامح لترأس المجموعة للهروب من مواجهة الاهلى المصرى في نصف النهائى بينما يلعب القطن لنفس السبب ففوز القطن على انيمبا يدفع به الى قمة المجموعة الثانية..
عقبة التنظيم
? الاتحاد الافريقى لكرة القدم كان قد قام ببرمجة لقائى نهائى المجموعة الثانية في وقت واحد يوم بعد غد الجمعة ولكن امطار آبا وتأجيل لقاء الهلال دفع بالفرق كافة الى التذمر واكد رئيس بعثة فريق مازيمبى الكنغولى الذى وصل الخرطوم وحل بفندق البحرين اكد انهم سيقومون برفع خطاب مشترك مع اخوتهم بنادى الهلال لتعديل اللقاء من الجمعة الى الاحد نسبة للاجهاد الذى اصبحت تشتكى منه كل الفرق..
اتجاه واحد
? لقاء مازيمبى في ختام الجولة الاخيرة لفرق المجموعة الثانية طريق ذو اتجاه واحد ولا بديل wفيه لهلال السودان سوى الفوز والظفر بالنقاط الثلاث وانتظار «المعجزة» والنبأ السعيد من الكاميرون مكان لقاء انيمبا بمضيفه القطن الكاميرونى ومدربه ريكاردو مطالب بنفض الغبار عن بعض العناصر مثل جيمى مانديلا وزرياب ولن يندم ريكاردو وذلك للاجهاد الذى يشتكى منه كل نجوم تشكيلته الاساسية..
المريخ ودرس القاهرة
? فريق المريخ الذى يستضيف منافسه النجم الساحلي التونسى مساء السبت بملعبه بام درمان في اياب الجولة الرابعة من مسابقة الكونوفدرالية لحساب المجموعة الافريقية الثانية ينبغى عليه ان لا يبطره الاداء الجيد والخسارة بكرامة «1/2» بسوسة فالنجم خبير باللعب خارج الارض وخطف كأس افريقيا من الاهلى العام 7002م باستاد القاهرة «3/1» بعد ان تعادلا بسوسة وظن الفراعنة ان الكأس صارت مصرية ولكن الشرميطى ورفاقه قلبوا الطاولة والمدير الفني للنجم السويسرى ديكستال هزم المريخ برباعية العام الماضى وهو يقود الصفاقسي للقب كأس الكونفدرالية..
ذلك الشاطىء ليس بعيداً
? مما ذكرنا سابقاً تبدو الرؤية قاتمة والآمال ليست بنفس الطموحات والثقة في اللاعبين شابتها بعض الشكوك ولكننا نقول لانصار الفريقين النصر ليس مستحيلاً والوصول ليس صعباً وذلك الشاطىء للفريقين ليس بعيداً «مع الاعتذار للمسلسل الاذاعي».. فقط المطلوب تصحيح المسار في الاجهزة الفنية وترتيب البيت من الداخل وبذلك سنصل..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wadikh.ahlamontada.net
denamet

avatar

عدد الرسائل : 247
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الهلال يلعق جراحه بصمت والمريخ يخاف من مفاجآت التوانسة   18th سبتمبر 2008, 02:02

التعليق بعد السبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال يلعق جراحه بصمت والمريخ يخاف من مفاجآت التوانسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وادى خليل :: المنتدى الرياضي لابناء وادى خليل-
انتقل الى: