وادى خليل

منتدي ابناء وادي خليل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 على شاكلة بوش..أفعال ماكين الصبيانية تفضحه أمام الناخبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غانم تركمان
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 297
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: على شاكلة بوش..أفعال ماكين الصبيانية تفضحه أمام الناخبين   19th أكتوبر 2008, 09:51





رصدت عدسات المصورين الامريكيين المرشح الجمهوري جون ماكين وهو يخرج لسانه من فمه اثناء مغادرته منصة المناظرة التي واجه فيها منافسه المرشح الديمقراطي باراك أوباما.

وقالت الصحف الأمريكية إن الصورة التقطت عقب انتهاء المناظرة الأخيرة مع أوباما والتى لم يحرز فيها ماكين اي تقدم يحسّن من صورته كفلاح يسير على درب جورج بوش حين لم يجد طريق الخروج من المنصه فاستدار وأخرج لسانه بطريقة مخجلة وغبية, حسب رأي الخبراء ما زاد طينه بله في نظر الامريكيين والعالم.

أفعال صبيانية

يذكر أن أعين الكاميرات رصدت من قبل الرئيس الأمريكي صورا تؤكد إدمانه للخمور وقد وصل بة الحد إلي قيامة بأفعال صبيانية غير لائقة برئيس دولة عظمي حيث صدرت عنه أفعال وصفتها بعض الصحف الأمريكية بحركات القرود أثناء متابعته لأولمبياد بكين.

وقامت صحيفة أمريكية بنشر صور للرئيس الأمريكي تحت عنوان "جورج بوش مخمور كالقرد" , وصحيفة أخري نشرت عنوانا عن جورج بوش يحمل اسم " كم زجاجه من الخمر يحتاجها الرئيس الأمريكي ليصبح غير قادر علي الوقوف علي قدميه؟.

تفوق أوباما

ومن جهة أخرى, ينقل أوباما حملته الانتخابية نهاية الأسبوع لولايات عرفت بأنها معاقل جمهورية, في وقت تظهر فيه استطلاعات الرأي تقدمه بثبات, على منافسه الجمهوري في ولايات عديدة بعضها حاسم, مُعزَّزا بدعم صحيفتين كبيرتين هما لوس أنجلوس تايمز وواشنطن بوست.



ويلتقي أوباما اليوم أنصاره في سانت لويس بولاية ميسوري, كما ينتقل ماكين إلى ولايتي نورث كارولينا وفرجينيا, وكانت قضية المسجلين الجدد بالقوائم الانتخابية آخر حلقات سجال المعسكرين, فقد طلب الجمهوريون تحقيقا قضائيا في مائتي ألف من بين ستمائة ألف تسجيل جديد بالقوائم الانتخابية في أوهايو, وتحدثوا عن استمارات انتخابية مزورة.

وحافظ أوباما لأسابيع على تقدمه, وتراوح الفارق بينه وبين منافسه بين أربع نقاط و14 نقطة، ويصل الفارق إلى 15 نقطة, عندما يتعلق الأمر بمن يراه الأمريكيون أقدر على فهم تأثير الأزمة المالية على حياة الناس.

ويظهر أحد الاستطلاعات أن أوباما الذي قد يصبح أول رئيس أمريكي أسود يحصل على مزيد من الأصوات لدى البيض الذين لم يلتحقوا بالجامعة, لكن أوباما حرص على تحذير أنصاره من الإفراط في الثقة، وخاطبهم قبل يومين بنيويورك, قائلا:" بقي 19 يوما ليس على النهاية بل على البداية".
--------
محيط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wadikh.ahlamontada.net
 
على شاكلة بوش..أفعال ماكين الصبيانية تفضحه أمام الناخبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وادى خليل :: المنتدي العام لابناء الحلة الجديدة-
انتقل الى: