وادى خليل

منتدي ابناء وادي خليل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز المريخ وتعادل الهلال بالممتاز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
denamet

avatar

عدد الرسائل : 247
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: فوز المريخ وتعادل الهلال بالممتاز   25th أكتوبر 2008, 06:46

تحول جديد شهده بطولة الدوري السوداني بتعادل الهلال المفاجئ امام فريق الاتحاد وانتصار المريخ على فريق الاهلي مساء يوم الجمعة .

في مدينة مدني فاجئ فريق الاتحاد الهلال بعرض قوي قاسم من خلاله ندية الاداء حيث احسن لاعبو الاتحاد الانتشار في الملعب واستطاعوا الحد من خطورة لاعبي الهلال حيث لم يستطع المهاجمان النيجيريان كليتشي اسونوا وايفياني من تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الاتحاد مما اجبر مدرب الهلال الديبة بتغير المهاجم ايفياني منذ الشوط الاول .

في الدقيقة 42 ومن كرة عكسية من اللاعب عمر حسن احرز الاتحاد الهدف الاول بعد اصطدمت الكرة بمدافع الهلال اسامة التعاون لتدخل المرمى .

الشوط الثاني منذ البداية هاجم الهلال مرمى الاتحاد وحاصره في منطقته الا ان كل الكرات لم تثمر على شئ , واكثر لاعبو الاتحاد في هذا الشوط من السقوط على الارض لاضاعة الوقت .
في الدقيقة 78 استطاع اللاعب مهند الطاهر من تسجيل هدف التعادل للهلال بتسديدة ارضية مرت بين قدمي الحارس عبد العزيز وبعد هذا الهدف احتك لاعبو الفريقان مع بعضمها لتتوقف المباراة لعدة دقائق , وفي الدقائق المتبقية حاول الهلال اضافة هدف ثاني لكن لم يستطع لتنتهي المباراة بتعادل الفريقان بهدف لكل ليرتفع الهلال برصيده الى 52 نقطة بينما اصبح للاتحاد 15 نقطة .

وفي ام درمان استطاع فريق المريخ تحقيق الفوز على فريق الاهلي بهدفين دون بعد مباراة متوسطة المستوى .

المريخ لم يقدم العرض المقنع حيث كثرت التمريرات الخاطئة ولم يستطع الفريق خلق فرص عديدة للتسجيل , ومع اقتراب نهاية الشوط استطاع هيثم طمبل من تسجيل الهدف الاول للمريخ بضربة رأسية ليرتفع برصيده في صداره الهدافين الى 18 هدف .

الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه سيطرة مريخية بدون فاعلية وتراجع لفريق الاهلي في منطقته ولم يكن هناك شئ يذكر في هذا الشوط سوى الهدف الثاني للمريخ عن طريق نصرالدين الشغيل بضربة رأسية لتنتهي المباراة بفوز المريخ 2/0 ويرتفع برصيده الى 51 نقطة بينما للاهلي 30 نقطة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز المريخ وتعادل الهلال بالممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وادى خليل :: المنتدى الرياضي لابناء وادى خليل-
انتقل الى: